قلاية ايروفراي 4 لتر الكهربائية الرقمية

Not allow reviews

تفاصيل المنتج


    سعر القطعة (4,099) جنيه مصري

    التوصيل مجاني لجميع محافظات مصر

    التوصيل تاني يوم من طلبك للمنتج


    تقوم قلاية بلاك اند ديكر الكهربائية بإعداد جميع الأطباق المقلية المفضلة لديك بطريقة صحية وفعالة. سواء كنت تقوم بطهي الناجتس أو البطاطا المقلية أو رقائق البطاطا فستمنحك هذه المقلاة الكهربائية نتائجا شهية عند كل استخدام. تقدم لك هذه المقلاة مدى مثالي لدرجات الحرارة مما يمكنك أيضا من إعداد الأطباق الرئيسية في وقت قصير.

    تتميز سلة القلي الموجودة في مقلاة ايرو من بلاك اند ديكر بأنها قابلة للإزالة بسهولة بالإضافة إلى ذلك يمكنك غسلها في غسالة الصحون. تتمتع هذه المقلاة الكهربائية ببناء بارد الملمس مما سيمكنك من لمس مقبض المقلاة دون حرق يدك. تقجم لك هذه المقلاة قفل أمان الذي يضمن تثبيت سلة الطعام قبل بدء عملية القلي. تحتوي هذه المقلاة الكهربائية على قاعدة مقاومة للانزلاق التي تمنح الجهاز ثباتا تاما على أي سطح في المطبخ.

    تتميز المقلاة الهوائية بلاك اند ديكر بغطاء ومقبض بارد الملمس. هذه المقلاة الهوائية مثالية للقلي والتحميص. أخيرًا أصبح الطعام اللذيذ خاليًا من الشعور بالذنب بفضل تقنية ايروفراي الرقمية من بلاك اند ديكر بسعة 4 لتر. يقلل من استخدام الزيت حتى تتمكن من الاستمتاع بالطعام المقرمش اللعاب دون إضافة الدهون


    العلامة التجارية : ‎بلاك اند ديكر

    رقم الموديل : ‎AF400-B5

    القوة / القوة الكهربائية : ‎1500 واط

المزيد...

2432879741869658584